أكد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، أن ما يتحقق من إنجاز على أرض سيناء خلال تنفيذ العديد من الضربات الأمنية المتلاحقة خلال مراحل العملية الشاملة سيناء 2018 يبعث على الفخر والاعتزاز لجميع أبناء الشعب المصري الذين يقدرون ما يتم بذله من تضحيات وبطولات وطنية مخلصة لتجفيف منابع الإرهاب وحماية ركائز الأمن القومي المصري.

جاء ذلك خلال لقائه بمقاتلي القوات المسلحة والشرطة وتفقده عناصر من وحدات القوات المسلحة والشرطة بنطاق شمال سيناء للوقوف على الحالة الأمنية ومتابعة إجراءات تنفيذ الخطط والمهام الأمنية المكلفة بها ضمن مراحل العملية الشاملة سيناء 2018 .

كما تابع مراحل سير العمليات الأمنية واستمع إلى شرح مفصل لما يقوم به أبطال القوات المسلحة والشرطة من خطط مشتركة لاقتلاع جذور الإرهاب .

ونقل الفريق محمد فريد اعتزاز وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يقدمونه من نجاحات مستمرة خلال المعارك التي تخوضها مصر للقضاء على الإرهاب على أرض سيناء الحبيبة مقدما التحية لشهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية من أجل الحفاظ على أمن الوطن وصون مقدراته .

وشارك الفريق محمد فريد قوات مكافحة الإرهاب بشمال سيناء تناول وجبة الإفطار ، وأدار حوارا مع القادة والضباط والصف والجنود من القوات المسلحة والشرطة أكد خلاله ثقته في قدرتهم على تنفيذ مهامهم بكل قوة وأمانة للحفاظ على أمن تلك الرقعة العزيزة من أرض الوطن .

وأشار رئيس أركان حرب القوات المسلحة خلال لقائه بعدد من شيوخ القبائل والعواقل والأجهزة التنفيذية والشعبية بمحافظة شمال سيناء إلى الدور الذي يقوم به أهالي سيناء باعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى ، مشيرا إلى وقوفهم بجانب رجال القوات المسلحة والشرطة للتصدي لكافة التهديدات والمواقف العدائية المحتملة والمضي في استعادة الأمن والأمان للانطلاق للمرحلة المقبلة من تنمية وتعمير سيناء .

حضر اللقاء اللواء أركان حرب خالد مجاور قائد الجيش الثاني الميداني ومحافظ شمال سيناء ومدير أمن محافظة شمال سيناء.

الأكثر مشاهدة