شهدت الساحة الفنية طرح 7 أغنيات جديدة تشدو للأم بالتزامن مع احتفالات المصريين بهذه المناسبة، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور الذي حرص على مشاركة الأغنيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتهنئة بعيد الأم .

وجاءت الأغنية الأكثر انتشارا بصوت المطربة الشابة كارمن سليمان، التي تحتفل بسنة أولى أمومة وحملت أغنيتها عنوان “حاسة بسعادة”.

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة كارمن بالأغنية الجديدة ووجه محمد هنيدى التحية لها عبر حسابه على “تويتر” قائلا: “جميل يا كارمن”.

وكتب المطرب الشاب أحمد جمال مهنئًا كارمن بالكليب “إيه الجمال ده وإيه الغنا ده، مبرووووك يا كوكى ويارب كل يوم من نجاح لنجاح”.

والأغنية كلمات تامر حسين وألحان مصطفى جاد وتوزيع هاني ربيع.

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار أغنية للأم بعنوان “حبها فرض” وتقول كلمات الأغنية “ألف الدنيا مهما ألف وأجيلها مفيش غيرها اللى كل همومي هتشيلها”.

وما أن نشر وائل جسار برومو الأغنية، عبر صفحته الرسمية على “إنستجرام” حتى انهالت التعليقات على الفيديو وعلق عليه قائلا: “حبها فرض قريبا”.

وشاركت المطربه الشابة زيزي عادل، في تلك المناسبة بأغنية “ربنا يخليكي ليا” التي طرحتها عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتنتظر زيزي عادل ردود الأفعال حول أغنيتها الجديدة التي قامت بكتابة كلماتها خلال الأيام المقبلة.

أغنية ربنا يخليكى ليا من كلمات وألحان زيزي عادل وتوزيع إيهاب سمير وأعلنت المطربة الشابة إهداء هذه الأغنية لوالدتها ولكل الأمهات.

وطرح الفنان أحمد سعد كذلك أغنية “أمى” في هذه المناسبة بناء على طلب شخصى من أمه حيث اعتبرتها هديتها في هذه المناسبة، وهي من ألحانه وكلمات حسام طنطاوى.

وانتهي المطرب أحمد بتشان من تسجيل أغنية بمناسبة عيد الأم بعنوان “حضنك حياة” كما قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وتدور فكرة الكليب حول قيمه الأم، وكيف أنها تمثل الحنان والسند في كل الأوقات ورضاء الأم يزيل أي عقبات تواجه الإنسان في حياته.

“حضنك حياة” كلمات محمد البوغة وألحان أحمد العتباني وتوزيع أسامة سامي.

وأصدر عدد من الأطفال أغنية جديدة بعنوان “أمي يا نور بيتنا” ويقوم بأداء الأغنية نفس الأطفال الذين غنوا “شكرا يا أمي” العام الماضى وكان بينهم الطفل سليم محمد بطل الأغنية وعدد من الأطفال.

ومن المتوقع أن تحظى الأغنية بانتشار واسع في ضوء النجاح الذي حققه هؤلاء الأطفال في أغنية “شكرا يا أمى” والتى قدموها العام الماضي ولاقت إقبالا كبيرا من جميع الفئات العمرية.

الأكثر مشاهدة