تمكنت الشركة الوطنية مصر للطيران حتى اليوم الأربعاء من نقل أكثر من ٣٩٨٠٠ حاجاً بواقع ٢٢٩٠٠ حاجًا من جده و ١٦٩٠٠ حاجاً من المدينة المنورة على متن إجمالي ١٨٠ رحلة جوية بواقع ١١٠ رحلة جوية قادمة من جدة و ٧٠ رحلة جوية قادمة من المدينة المنورة يأتي ذلك في إطار الجسر الجوي الذي تسيره مصر للطيران لعودة الحجاج إلى أرض الوطن.

هذا من المقرر أن يستقبل مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية الأخرى ٢٣ رحلة جوية قادمة اليوم الأربعاء من الأراضي المقدسة بواقع ١٤ رحلة من جدة لنقل ٢٨٠٠ حاجاً من حجاج القرعة هذا بالإضافة إلى حجاج الترانزيت والأفراد والأجانب وشركات السياحة وبعثات الهيئات والمؤسسات فضلاً عن رحلتين خاصتين لعودة حجاج بماكو بجمهورية مالي.

كما يستقبل مطار القاهرة ٩ رحلات قادمة من المدينة المنورة لعودة أكثر من ٢٢٠٠ حاجاً من حجاج قرعة وتضامن وحجاج الترانزيت وشركات السياحة والأفراد والأجانب وبعثات عمل الهيئات والمؤسسات بالإضافة إلى رحلتين خاصتين لعودة حجاج فلسطين.

أما عن رحلات غدٍ الخميس فإنه من المقرر أن يستقبل مطار القاهرة نحو ٢٢ رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لعودة ما يقرب ٥٤٠٠ حاج من حجاج قرعة وتضامن وبعثات عمل الهيئات والمؤسسات وحج الأفراد والأجانب وشركات السياحة والترانزيت فضلاً عن الرحلات الخاصة لعودة حجاج دولتي فلسطين ومالي.

الأكثر مشاهدة