مرتضى منصور للإبراشي: يجب تفعيل القضاء العسكري وتعديل الدستور لمواجهة الأعمال الإرهابية

ندد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بما يحدث الآن من أعمالٍ إرهابية مصرحًا نحن أمام جماعة إرهابية تهدد أمن وطنٍ بأكمله، ولا تفرق بين مسلمٍ ومسيحي، فمنذ أمس القريب قتلوا مجموعة من الضباط يؤمنونًا مسجدًا، كما قتلوا العديد من الضباط والقضاة والنائب العام من قبل.

وطالب مرتضى منصور خلال مداخلةٍ هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على شاشة "دريم": الرئيس عبد الفتاح السيسي بقطع رأس الإرهاب، وهو ما فوضه الشعب كله من أجله، وهو محاربة الإرهاب والقضاء عليه، مؤكدًا غضب جموع المواطنين مما يحدث الآن.

وأضاف مرتضى منصور نحن الآن في حربٍ أكثر شراسةٍ وضراوةٍ من حربي 67 و73، فعدونا كان واضحًا في الحربين، أما الآن عدونا خفي، مطالبًا بتعديل قانون الإجراءات الجنائية؛ لأنه غير كافٍ الآن في الحرب ضد الإرهاب ولا يساعد القضاة في قطع أيد الإرهابيين وتوقيع العقوبات المناسبة عليهم.

كما طالب مرتضى منصور بتفعيل القضاء العسكري لسرعة إجراءات التقاضي به، وتعديل الدستور فيما يخص قانوني الطوارئ والإرهاب، وطالب بطرد من يعترض على تعديل قانوني الطوارئ والإرهاب من مجلس النواب ووصفه بأنه متآمر على وطنه.

وأشار مرتضى منصور إلى التقصير الأمني الواضح من قبل قيادات الداخلية، مؤكدًا أن ما حدث من تفجير للكنيسة البطرسية قطر هي من تقف وراؤه، كما هاجم قناة الجزيرة وما يبث بها من مواد محرضة ضد مصر وشعبها، وهاجم الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى وما يبثه من أفكار هدامةٍ للوطن. 

الأكثر مشاهدة